English | العربية

  • +9714-2215521

  • alahliya.labour@gmail.com

  • السبت - الخميس: 8:30 صباحا – 01:30 مساء
                        4:00 مساء – 9:00 مساء

خدماتنا

تفتخر مؤسسة الأهلية كشركةٍ للخدمات المتكاملة بكونها واحدةً من أفضل وكالات التوظيف في الخليج العربي. ندرك بأنَّ لكلِّ شركةٍ ولكلِّ مرشحٍ متطلبات ومهارات خاصة. نقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي توجد قناة اتصال بين أكثر من 400,000 مرشح في كافة القطاعات والعملاء المناسبين يومياً. وتشمل خبراتنا التوظيف الدائم والانتقالات الوظيفية وتنمية المواهب وتوظيف أصحاب الكفاءات العالية وتوظيف الاستشاريين.

نبذة عن مؤسستنا

لعبت مؤسسة الأهلية دوراً فاعلاً في مجال التوظيف في منطقة الخليج العربي من خلال تقديم مجموعة واسعة من خدمات التوظيف عالية الجودة للشركات في الأردن ودُول مجلس التعاون الخليجي. وتطبِّق مؤسستنا منذ تأسيسها في عام 1986 عمليات تدقيق صارمة لإيجاد وتدريب أفضل القوى العاملة على الصعيد الدولي لصالح عملائها. وقد أصبحت كلمة الأهلية مرادفةً للفعالية والكفاءة والإبداع في أداء المهام في قطاع التوظيف في دُول الخليج العربي وذلك بفضل الخبرات التشغيلية للمؤسسة والتزامها بمعايير الجودة واستعانتها بطاقم من الموظفين ذوي الكفاءات العالية.

كيف كانت بدايتُنا

كانت البداية من خلال نقاشٍ بسيط وغير رسمي بين مجموعةٍ من الأصدقاء، ليتحول هذا النقاش إلى تحليل مكثَّف لما كان يفتقده قطاع التوظيف في الأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

شهد العقد الأخير توسعاً في قطاع التوظيف في الأردن ودول الخليج العربي، إلا أن العمليات المُتبعة بقيتْ على حالها. لقد جعل دخول الانترنت إلى المشهد العثور على موظفين مؤهلين أمراً أسهل، إلا أنَّ التنافس بين الوكالات ومُنافسة الأسعار أديا إلى انخفاض جودة الخدمات المقدَّمة من وكالات التوظيف.

وقد تمَّ تأسيس مؤسسة الأهلية بهدف جسر هذه الهوة من خلال تقديم الخدمات عالية الجودة والالتزام في العمل.

بادرنا إلى إنشاء وكالة قائمة على إتباع ممارسات أخلاقية في التوظيف وتقنيات مهنية في التدقيق وإجراءات عالية الجودة في التنفيذ بناءً على حاجات العملاء. وخلال فترةٍ وجيزة لاحظتْ الشركات في منطقة الخليج العربية التزامنا بخدمة عملائنا، وأدركتْ تلك الشركات أنَّ التغيُّرات التي نشهدها تتطلب إتباع تقنيات جديدة في التوظيف، وكُنا قد بدأنا فعلياً في تبني تلك التقنيات. وخلال عقدين من تقديم خدماتنا، عملنا مع جميع الشركات المتواجدة في الأردن ودُول مجلس التعاون الخليجي تقريباً. وفي الوقت الراهن تُعدُّ مؤسسة الأهلية واحدةً من أكبر وكالات التوظيف في الخليج العربي، فضلاً عن كونها تحظى بسمعةٍ مرموقة في القدرة على تلبية احتياجات العملاء.

خدماتنا

تضمن لكم مؤسستنا أنَّ جميع الموظفين الذين يتمَّ اختيارهم يخضعون لاختبارات مكثَّفة وفعلية للأداء، مُعتمدين في ذلك على خبرتنا الواسعة والتوجهات التي نتبعها في التوظيف. وتحدد هذه الاختبارات مستوى مهاراتهم وأبرز الكفاءات التي يتمتعون بها فيما يتصل بالوظائف التي يطلبها عملاؤنا. وبالإضافة إلى اختبار أبرز كفاءاتهم، نحرص على أن يجتاز الموظفون المحتملون اختباراً جسدياً وطبياً ونفسياً مُكثفاً في مراكز طبية معتمدة في دُولهم.

بإمكانكم أن تضمنوا الحصول على أفضل المرشحين لشغل الوظائف المطروحة لديكم عند تعاملكم معنا بفضل التزامنا بمعايير الجودة وأخلاقيات العمل.

الجودةُ شِعارُنا

أهدافنا الرئيسية في غاية البساطة: الالتزام بمعايير الجودة واحتياجات العملاء. كما أننا نضمن لكم أنكم ستكونون راضين عن ممارساتنا في العمل ومعاييرنا في التوظيف والنهج الذي نتبعه. ستضمنون الحصول على كل هذا وأكثر عند التسجيل لدينا.

1. نضمن إيلاء الأولوية لعملائنا. نستجيب لجميع حاجات العملاء ونقوم بمواكبة المتغيرات لضمان أقصى درجات الفعالية والابتكار في عملياتنا.

2. يتم تدقيق بيانات الموظفين وفقاً لمتطلبات العملاء. كما نعمل على تطوير قدرات المرشحين الواعدين وتوفير بيئية تساعد على تطوير الذات وتنمية القدرات.

كما نضمن حماية المرشحين، فالقواعد السلوكية المطبَّقة لدينا تضمن حصول الموظفين على الأفضل.

1. نضمن لكم ألا يتم إرسال السيَر الذاتية الخاصة بكم دون الحصول على موافقتكم الصريحة. كما أننا سنناقش معكم فرص العمل المحتملة لتحديد ملائمئكم لها

2. نقدِّم للموظفين المحتملين الإرشادات الدقيقة والمساعدة في إيجاد الفُرص التي تناسب مؤهلاتهم العلمية. تضمن مؤسستنا تقديم الأفضل للعملاء والمرشحين على حدٍ سواء.

بإمكانكم التواصل معنا من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، وسنساعدكم في العثور على أفضل المرشحين الذين يلبون متطلباتكم.