English | العربية

  • +9714-2215521

  • alahliya.labour@gmail.com

  • السبت - الخميس: 8:30 صباحا – 01:30 مساء
                        4:00 مساء – 9:00 مساء

خدماتنا

تفتخر مؤسسة الأهلية كشركةٍ للخدمات المتكاملة بكونها واحدةً من أفضل وكالات التوظيف في الخليج العربي. ندرك بأنَّ لكلِّ شركةٍ ولكلِّ مرشحٍ متطلبات ومهارات خاصة. نقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي توجد قناة اتصال بين أكثر من 400,000 مرشح في كافة القطاعات والعملاء المناسبين يومياً. وتشمل خبراتنا التوظيف الدائم والانتقالات الوظيفية وتنمية المواهب وتوظيف أصحاب الكفاءات العالية وتوظيف الاستشاريين.

رسالة المدير

نعيش اليومَ في عالمٍ يشهد تغيراتٍ متسارعة، وخلال العقدين الأخيرين طرأت تغُّيرات كبيرة على قطاع التوظيف في الخليج العربي، حيث تحول التوظيف من إجراء مباشر إلى عملية تتم عبر القطاع الافتراضي. تحتوي الانترنت على كمٍ هائل من المعلومات، ويتنافس آلاف الموظفين على شغل نفس الوظيفة من خلال ضغطة زر. بالنسبة للموظف وصاحب العمل هذا أمرٌ مثير للاهتمام لأن بإمكانهم إيجاد ما يحتاجونه من كافة أنحاء العالم.

في كثيرٍ من الأحيان يكون المرشحون مستعدين لتغيير أماكن وجودهم، وفي مُعظم الأحيان تفوق كفاءاتهم ما تتطلبه الوظيفة، لكنَّ لكل أمرٍ جوانبه السلبية والإيجابية. ولا تقتصر التغيُّرات التي يشهدها عالم اليوم على سرعة الحصول على المعلومة، بل تتعدى ذلك لتتضمن تغيُّراتٍ في البنية السياسية وسلوكيات الحياة والعلاقات ضمن المجتمع.

إنَّ التوظيف عملية مكلفة، وليس بإمكان الشركات أن تهدر وقتها وأموالها على مرشحين يفتقرون للتعليم أو التدريب الملائم.

وعليه فإنَّ عبئ إيجاد المرشحين المناسبين وإلحاقهم بالوظائف المناسبة يقع على كاهل وكالات التوظيف، ونحن قادرون في مؤسسة على القيام بذلك بنجاح. وفي مؤسستنا نؤمن بقدرتنا على أن نكون الأفضل بصرف النظر عن التغيُّرات.

تشاركُ مؤسستنا بشكلٍ فاعل في سوق التوظيف في الخليج العربي والأردن منذ عام 1986. ونفتخر في مؤسستنا بخبرتنا ومعرفتنا باحتياجات التوظيف محلياً ونقدم لشركائنا خلاصة خبراتنا في هذا السياق. يتمثل هدفنا الرئيسي في أن نصبحَ الوجهة الرئيسية للتوظيف في الأردن ودُول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات العشرين القادمة. قد يكون هدفنا كبيراً إلا أننا عازمون على تحقيقه.

سمعة مؤسستنا

نفتخر في مؤسستنا بالسمعة المميزة التي نحظى بها، وحرصاً منا على إرضاء عملائنا نقوم بإيلاء عناية خاصة إلى توظيف المرشحين والتحقق من ملائمتهم للوظائف. نقوم بالتحقق من كافة السيَّر الذاتية المقدمة من قبل المرشحين والتأكد من مهاراتهم من خلال إجراء المقابلات معهم واختبار أدائهم قبل الموافقة عليهم. وتضمن هذه الاختبارات والإجراءات الصارمة أن يتم اختيار الموظفين المؤهلين وذوي القدرات الملائمة لشغل الوظائف.

بفضل خبرتنا التي تمتد على عقدين من الزمن والتزامنا الكبير في عملنا تمكنا من الحفاظ على عملائنا، وقد كان هؤلاء العملاء أول من تولى الترويج لمؤسستنا من خلال إشهارها بإبلاغ الآخرين عن جودة خدماتها. الجدير بالذكر أنَّ معظم عملائنا بدؤا بالتعامل معنا بهذه الطريقة، مما يُظهر جودة خدماتنا.

إلى جانب عملائنا، يقدر المرشحون إخلاصنا في عملنا لمساعدتهم في المضي قدماً في حياتهم المهنية. يخضع المرشحون للمقابلات ويقوم مدراء التوظيف في مؤسستنا بالتوصية بالمرشحين الذي تتوافر فيهم المواصفات الملائمة للوظائف المطروحة. في بعض الأحيان نقوم بالتوصية بالمرشحين نظراً لإظهارهم لقابلية التطوُّر مع التعلُّم واكتساب الخبرات.

أولوياتنا

لقد نجحنا في تحقيق ريادة السوق لأننا تمكَّنا من أن نثبت فعاليتنا لعملائنا. يمتلك خبراء التوظيف في مؤسستنا سنواتٍ طويلة من الخبرة، ولدينا قاعدةُ بياناتٍ واسعة تضم العديد من ذوي المواهب الذين يبحوث عن فرصة عمل جيدة.

أتركوا لنا مهمة تأمين ذوي المواهب والكفاءات للعمل في شركاتكم.

تلعب مؤسستنا دوراً بالغ الأهمية في الأردن ودول الخليج العربي، وبإمكاننا أن نكون المصدر الذي يلبي جميع احتياجاتكم المرتبطة بالتوظيف.

تواصلوا معنا ليقوم أحد مدراء الحسابات الشخصية بمساعدتكم على وضع الشخص المناسب في المكان المناسب.

ندعوكم للاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو تعبئة الاستمارة عبر الانترنت للحصول على ردٍ فوري.