English | العربية

  • +9714-2215521

  • alahliya.labour@gmail.com

  • السبت - الخميس: 8:30 صباحا – 01:30 مساء
                        4:00 مساء – 9:00 مساء

خدماتنا

تفتخر مؤسسة الأهلية كشركةٍ للخدمات المتكاملة بكونها واحدةً من أفضل وكالات التوظيف في الخليج العربي. ندرك بأنَّ لكلِّ شركةٍ ولكلِّ مرشحٍ متطلبات ومهارات خاصة. نقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي توجد قناة اتصال بين أكثر من 400,000 مرشح في كافة القطاعات والعملاء المناسبين يومياً. وتشمل خبراتنا التوظيف الدائم والانتقالات الوظيفية وتنمية المواهب وتوظيف أصحاب الكفاءات العالية وتوظيف الاستشاريين.

مقدمة

قامت مؤسسة الأهلية منذ تأسيسها في عام 1986 بتأمين القوى العاملة المؤهلة من كافة أنحاء العالم للشركات العاملة في الأردن ودُول مجلس التعاون الخليجي. وقد تمكنا بفضل موظفينا المُدربين وقاعدة بياناتنا الواسعة من تعيين موظفين في العديد من المشاريع الخارجية في قطاعات تتضمن النفط والغاز والطاقة والبث والمحاسبة والتمويل والرعاية الصحية والطبية.

لعملائنا

لقد مكَّنتنا خبراتنا المتراكمة في مجالات متنوعة من أن نُصبح خبراء في قطاعات الصناعة في الأردن ودُول مجلس التعاون الخليجي. كما أننا نقدم الدعم لعددٍ من الشركات الخمسمئة الأكبر على الصعيد العالمي.

نرحب بتواصلكم معنا عبر الانترنت أو البريد الإلكتروني أو الهاتف ومناقشة متطلباتكم مع مدير شخصي للحسابات. في مؤسسة الأهلية سنعمل معكم لتوظيف الأشخاص المناسبين الذين يمتلكون السلوك والخبرة والموهبة والمهارات اللازمة.

لدينا خبرة هائلة في توظيف العاملين المناسبين من كافة أرجاء العالم لعملائنا المعروفين دولياً. ونحن نعمل في قطاعات الطب والهندسة والحواسيب والتمويل في الأردن ودول مجلس التعاون الخليجي. بإمكان مدراء التوظيف المميزين في مؤسستنا أن يجدوا المرشحين المناسبين لشغل أي وظيفة.

تعتمد شركاتكم على موظفين موهوبين لتكونَ قادرةً على النجاح وتحقيق الأرباح. دعونا نعمل معاً لإيجاد الموظفين المناسبين من أجل دعمكم في تحقيق النجاح.

تعتمد شركاتكم على موظفين موهوبين لتكونَ قادرةً على النجاح وتحقيق الأرباح. دعونا نعمل معاً لإيجاد الموظفين المناسبين من أجل دعمكم في تحقيق النجاح.

للمرشحين

إنَّ اختيارَ المرشحين المناسبين عمليةٌ لا تحتمل المجازفة. لدينا قاعدةُ بياناتٍ واسعة تتضمن مرشحين من كافة أنحاء العالم لشغل الوظائف في جميع القطاعات تقريباً. عندما تقومون بموافاتنا بمتطلباتكم، سنقوم على الفور بمقارنتها مع قاعدة بياناتنا وإيجاد الشخص المناسب في أقرب وقتٍ ممكن.

نتعامل في مؤسستنا مع وظائف المدراء والمستشارين والمدربين في جميع القطاعات تقريباً، ويخضع جميع المرشحين لمقابلةٍ شاملة قبل التوظيف واختبار مكثَّف للأداء على أرض الواقع. ويخضع جميع المؤهلين إلى تقييم جسدي إلزامي في مراكز طبية معتمدة في دولهم وذلك لتقييم لياقتهم الطبية والنفسية والعقلية.

وتتمثل إحدى اختصاصاتنا في تعيين موظفي الرعاية المنزلية من جميع أنحاء العالم. كل ما يجب عليكم القيامُ به هو التواصل معنا، لنقوم بدورنا بالعثور على الشخص الملائم للعناية بمنزلكم وأبنائكم أثناء وجودكم في العمل.

بفضل هذا النهج تقطع مؤسستنا شوطاً إضافياً في التشارك مع العملاء والمرشحين لضمان أن يحصل كلاهما على ما يبحث عنه.

ما الذي يميز مؤسسة الأهلية

  • مجموعة خيارات واسعة من القوى العاملة عالية التأهيل المتاحة فوراً في قاعدة بياناتنا.
  • تدقيق شامل قبل إجراء المقابلة وتدقيق مكثَّف للسيَر الذاتية واختبار لأداء المرشحين الذين يتم اختيارهم
  • معرفة بالمتطلبات والمعايير المحلية والدولية للتوظيف.
  • التعيين الفوري وإجراء مفاوضات شاملة للرواتب.
  • الحرص على إرضاء العملاء.
  • طاقم قسم الموارد البشرية في مؤسستنا مدرَّب ويتمتع بخبرة كبيرة تتيح له معرفة متطلبات كل عمل بدقة.

التوظيف مُرتفع التكاليف ولا يحتمل المجازفة

تحرص مؤسسة الأهلية على أن تكون الأفضل في توظيف القوة العاملة في الأردن ودُول الخليج العربي. وكوننا وكالة توظيف مهنية فإنَّنا نعتمد على موظفين مدربين على التركيز على الحاجات الحالية والمتزايدة من القوى العاملة. نقوم بتقديم خدمات الموارد البشرية الشخصية والتخصصية بما يتوافق مع حاجات كل مرشح أو شركة على حدا.

من خلال بناء علاقات ناجحة وقائمة على الاحترام المتبادل مع العملاء والمرشحين على حدٍ سواء، نعلم أننا سنكون قادرين على مساعدتكم وتلبية جميع احتياجاتكم من الموظفين.